الأمن والأمان

تحتل المرتبة 7 ضمن أكثر مدن العالم أماناً للمواطنين والمقيمين والزوار

السعي للسعادة

مع رؤية تسعى لتوظيف آخر الابتكارات التكنولوجية من أجل أن تكون دبي المدينة الأسعد على وجه الأرض

بنية تحتية متطورة

تفتخر بأحدث الطرق والموانئ والمطارات التي تعمل كواحدة من أكثر بوابات العالم ازدحامًا في المنطقة للأعمال والتجارة والسياحة

بوتقة تنصهر فيها الثقافات

هي موطن للمغتربين من أكثر من 200 جنسية يعيشون ويعملون جنبًا إلى جنب

أسلوب حياة غني

توفر العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية للجميع في أجواء مدنية نابضة بالحيوية

ازدهار العقول

تقدم دبي تعليمًا مدرسيًا على مستوى عالمي من خلال 16 منهجًا مختلفًا وإمكانية الوصول إلى أكثر من 60 جامعة دولية مرموقة

دمج الصحة والابتكار

أحد أكبر 20 سوقًا للرعاية الصحية في العالم ورائداً عالميًا في تطوير التكنولوجيا الحيوية

نقطة تواصل عالمية

تستضيف أكثر المطارات ازدحامًا في العالم والتي تربط الركاب بأكثر من 240 وجهة عبر ست قارات على أكثر من 100 شركة طيران

المدينة النابضة بالحيوية والتطور، وجهة لكل ما هو جديد ومثير، أرضية خصبة للفرص حيث تثمر الجهود وتتحقق الأحلام. دبي هي الوجهة والرحلة والحياة الهنيئة والذكريات الخالدة. 

بالنسبة لملايين الناس، دبي مقصدٌ للترفيه والعمل والعيش فهي أكثر من مجرد مساحة حضارية بل هي تجربة لا يمكن عيشها في أي مكان آخر. 

مع التشريعات الصديقة للأعمال والعروض السخية، تعد دبي دعوة مفتوحة للحلم والإنجاز مع العيش بأفضل أسلوب حياة خلال تلك التجربة.

Responsive Image

الأمان بأعلى مستوياته

تعدّ دبي واحدة من أكثر مدن العالم أماناً للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، وبالمقارنة مع مدن شبيهة في العالم، فإن نسبة الجريمة في هذه المدينة الحيوية تعتبر ضئيلة جداً.

ومع وجود جهات تضمن تطبيق القانون بحذافيره للحفاظ على سعادة واستقرار المجتمعات، فإن العيش والشعور بأمان في دبي بات امراً بديهياً. 

Responsive Image

السعادة ثروة وطنية

كونها واحدة من أسعد مدن العالم والمدينة الوحيدة التي تعتبر السعادة فيها مهمّة رسمية، تأخذ دبي مبدأ السعادة على محمل الجد.

فمهما كانت أصول سكانها، تجعلهم دبي سعداء من خلال تمكينهم وتوفير البنية التحتية المميزة والفرص الاستثنائية مع الحفاظ في الوقت ذاته على أمانهم وراحتهم.

بالتصميم والتفاؤل، تسعى دبي لتكون المدينة الأسعد على وجه الأرض بحلول 2021.

Responsive Image

بنية تحتية حديثة

تملك دبي واحدة من أكثر أنظمة الطرق تطوراً وفعالية الأمر الذي يجعلها مثالية في الحركة والتنقل بفضل قوانين المرور الصارمة والنظام المتين لضبط الطرق. كما تتضمن الإمارة مجتمعات سكنية متطورة وآمنة، إلى جانب منتجعات وفنادق فخمة، وحدائق ترفيهية عالمية المستوى، وغيرها الكثير. 

وفيما يتعلق بالبنية التحتية الرقمية، تضم دبي مجموعة ذكية من الخدمات الرقمية للجهات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة والمتاحة للجمهور عبر الهواتف الذكية.

Responsive Image

مزيج من التسامح والحيوية

تحتضن دبي اليوم أكثر من 200 جنسية حيث يشكل الوافدون أكثر من 80% من سكان الإمارة، الأمر الذي يجعلها بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والأديان والأعراق يعملون ويعيشون معاً بانسجام.

البنية المجتمعية المتنوعة والمحترفة تجعل من دبي  منارة تجمع المواهب والمهارات في كل المجالات، كما تمنح المدينة بُعداً حضارياً مختلفاً للحياة الاجتماعية المدنية فيها.

هذا المزيج يعطي دبي إحساس البيت والانتماء لكل من يسكنها مهما كانت هويته. المشهد الثقافي المتنوع في دبي يفتح المجال لإقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والمعارض الفنية من مختلف الثقافات وكذلك يوفر العديد من المطاعم التي تقدم خيارات الطعام من مختلف مطابخ العالم.

Responsive Image

الربط مع العالم

بموقعها المتوسط بين الشرق والغرب، تبعد دبي بضع ساعات بالطيران لمعظم وجهات العالم الرئيسية.

مطار دبي هو أكثر المطارات ازدحاماً في العالم إذ يخدم أكثر من 85 مليون شخص سنوياً ويربط بين أكثر من 240 وجهة عبر ست قارات من خلال أكثر من 100 شركة طيران.

كنا نحب أن نسمع منك !